موقع أحلى أصحاب
 
الرئيسيةالرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تابع اخبار انفلونزا الطيور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
basma_te

avatar

عدد الرسائل : 157
تاريخ التسجيل : 15/02/2009

مُساهمةموضوع: تابع اخبار انفلونزا الطيور   الخميس فبراير 19, 2009 3:19 pm

إغلاق كوبـري أبو الريـش حتى إشعـار آخـر -
إعلان منطقـة العصافرة بالإسكندريـة ومنطقة النّعـام -
بعين شمـس مناطق حظـر صحـي
منع عرض افـلام"دعاء الكروان" و"السمان والخريف" و "عصفور -
من الشرق" حتى زوال الازمة والاكتفاء بفيلم "أفواه وأرانب" حيث
لم يثبت بعد إمكانيـة انتقال العـدوى للأرانب
منع إذاعة أغنية "يا طير الوروار" وأغنية "طير في السما" وأغنية -
"الطير المهاجر" وأغنية "الدنيا ريشة ف هوا"
عمل كمائن مرورية في جميع طرق مصر يوجد فيها طبيب من -
الحجـر الصحي لاجراء الفحوصات اللازمة على السيـارات من طراز
كيا العصفـورة والانسـر البطة والمرسيدس الزلمكـة لاحتمال
إصابتها بالعدوى
التحفــظ علي الفنانة فاتـن حمامـة والمخـرج سميـر العصفـوري -
والمؤلف بشيـر الديـك في مناطق عـزل صحي
إلغاء الجناح الأيمـن والجناح الأيسـر من جميـع تشكيـلات فـرق -
كـرة القـدم والاكتفاء بالهجوم من الوسط
إلغاء أسم فاطمة بسبب اسم الدلع الخاصة به
" بطة "
مواجهـة الزواج العـرفي للحد من انتشاره بين الشباب -
ستقوم الحكومة بإعادة كل الحقوق المتأخرة لاصحابها حتى لا -
يصدق فيها المثل القائل :الحداية مابتحدفش كتاكيت
تأجيل عرض حفلات باليه بحيرة البجع بدار الأوبرا حتى إشعار آخر -
إلغاء قصة زرقاء اليمامــة من مناهج القراءة بالمـدارس -
إلغـاء كلمتي -
"but" & "with"
من كل دروس الإنجليـزية واستعمـال
"by" & "however" بدلا منهـما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تابع اخبار انفلونزا الطيور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اصحابنا :: المنتديات العامة :: روشنة-
انتقل الى: